samedi 16 juillet 2011


مباريات تربية الخيول العربية - البربرية

تنظم الشركة الملكية لتشجيع الفرس بتعاون مع جمعيات سباق الخيل الجهوية مباريات تربية الخيول العربية-...

انطلاق محطة تغازوت السياحية بأكادير

وأخيرا الوزير الزناكي يستجلي المثبطات ويتجاوز التسويفات ...

“النخلة في عيون العالم” مسابقة دولية للتصوير في نسختها الثالثة 2012

برعاية نهيان مبارك آل نهيان المسابقة تساهم في أغناء ذاكرة الوطن وإحياء تراثه البيئي تحت رعا...

الاقتصاد الأخضر في عالم عربي متغيّر

بقلــم نجيـب صعـب الربيع العربي، الذي بدأ في أوائل كانون الأول (ديسمبر)، احتل صدارة الأخبار العالمي...

  • مباريات تربية الخيول العربية - البربرية

    الأربعاء, 13 يوليو 2011 07:45
  • لوحات ليست من صنع البشر

    الاثنين, 11 يوليو 2011 00:52
  • انطلاق محطة تغازوت السياحية بأكادير

    السبت, 09 يوليو 2011 14:19
  • “النخلة في عيون العالم” مسابقة دولية للتصوير في نسختها الثالثة 2012

    الأربعاء, 06 يوليو 2011 23:03
  • الاقتصاد الأخضر في عالم عربي متغيّر

    الثلاثاء, 05 يوليو 2011 14:15
الصفحة الرئيسية

مباريات تربية الخيول العربية - البربرية

مباريات تربية الخيول العربية - البربريةتنظم الشركة الملكية لتشجيع الفرس بتعاون مع جمعيات سباق الخيل الجهوية مباريات تربية الخيول العربية- البربرية على فترتين متتاليتين، الأولى من 16 إلى 28 يوليوز و الثانية من 08 شتنبر إلى غاية 20 من الشهر نفسه، و ذلك عبر مختلف مدن وأقاليم المملكة. ستعرف هذه التظاهرة الرياضية الكبرى مشاركة ما يزيد عن 1000 خيول عربية بربرية في مختلف أقاليم المملكة حيث سيتم إختيار أجود الخيول الحاصلة على الرثب الأولى و الثانية للمشاركة في المباريات بين الأقاليم ( يومي 24 و 29 شتنبر ... أقرأ التفاصيل ..

دليل ارشادي للحوكمة بشأن ملكية الأراضي ولأمن الغذائي ، الصيد البحري والغابات

دليل ارشادي للحوكمة بشأن ملكية الأراضي ولأمن الغذائي ، الصيد البحري والغابات يعقد ولمدة أسبوع مفاوضات تسبق اعتماد الدليل الإرشادي للحوكمة بشأن ملكية الأراضي فيما يتصل بالأمن الغذائي ، الصيد البحري والغابات بمقر منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) في العاصمة الإيطالية روما . يحضر الاجتماعات ممثلون عن الدول بعض الدول مثل الولايات المتحدة الامريكية. حضر ممثلون رسميون للحكومة ، فريق دعم تقني من قانونيين ومتخصيين في المجالات المختلفة التي تغطيها المفاوضات. فريق المجتمع المدني تميز بتنظيمه العالي وحضوره الكبير وعمق إلمامه بالمواضيع الخلافية الرئيسية وتم تعيين ... أقرأ التفاصيل ..

انطلاق محطة تغازوت السياحية بأكادير

انطلاق محطة تغازوت السياحية بأكادير وأخيرا الوزير الزناكي يستجلي المثبطات ويتجاوز التسويفات ويعلن حقيقة عن إنطلاق أشغال إنجاز محطة تغازوت السياحية محمد التفراوتي: بعد سلسلة من التعثرات لعقدين من الزمن، عقد وزير وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسر زناكي لقاء صحفيا ليجزم بوثوق و يصرح باطمئنان ، معلنا رسميا عن انطلاق أشغال إنجاز محطة تغازوت السياحية . الحلم السوسي الذي راود ساكنة اكادير حيث سيحول المنطقة إلى أكبر منتجع سياحي بشمال إفريقيا.. لكن هذه المرة يبدو أن ... أقرأ التفاصيل ..

“النخلة في عيون العالم” مسابقة دولية للتصوير في نسختها الثالثة 2012

برعاية نهيان مبارك آل نهيان المسابقة تساهم في أغناء ذاكرة الوطن وإحياء تراثه البيئي تحت رعاية سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، أعلنت الأمانة العامة للجائزة عن فتح باب المشاركة في المسابقة الدولية الأولى من نوعها على مستوى العالم لتصوير شجرة نخيل التمر بكل أبعادها ومنتجاتها وأدواتها وظروفها ومشتقاتها… بعنوان (النخلة في عيون العالم) وذلك بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي. حيث دعت الفنانين ... أقرأ التفاصيل ..

الاقتصاد الأخضر في عالم عربي متغيّر

بقلــم نجيـب صعـب الربيع العربي، الذي بدأ في أوائل كانون الأول (ديسمبر)، احتل صدارة الأخبار العالمية. نأمل أن يفتح الربيع العربي اتجاهاً جديداً نحو الاستدامة الاقتصادية والبيئية، مع أن التوقعات حالياً ليست جيدة لأي من هذين المجالين. لكن من المأمول أن تنصبّ الاصلاحات السياسية على الفساد الإداري وعلى سوء إدارة الموارد الطبيعية. ويتعين على الحكومات الأكثر تمثيلاً لشعوبها إبداء إرادة سياسية أقوى إزاء الادارة المستدامة للموارد البيئية، من خلال سياسة عامة فعالة. فيكون للناس الأكثر تأثراً بهذه الأمور، ...أقرأ التفاصيل ..

مسابقة خطط الأعمال العربية السابعة المؤهلة لمسابقة الريادية "تحدي إنتل العالمي" بأميركا

13 دول تشارك في المسابقة حتى الآن: مصر، الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، اليمن، لبنان، الأردن، فلسطين، سورية، تونس، الجزائر، وفريق عربي من إيطاليا .. قدمت 109 مشروعات أعلنت الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المكتب التنفيذي بالمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، أن يوم 23 يوليو 2011، سيتم غلق باب التقديم للدورة السابعة لمسابقة خطط الأعمال العربية، التي تنظمها المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع شركة إنتل العالمية Intel، لنشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بين الشباب العربي في م ...أقرأ التفاصيل ..

Aucun commentaire: